البطل غير المتوج في الدوري الليبي - مشروع إثراء

لم يكن الموسم الرياضي 2016/2017 كغيره من مواسم سابقته للمؤسسة العريقة السويحلي ، حيث كان موسماً مميزاً  في المسابقتين الدوري والكأس ضم عناصر شابة تمتلك الموهبة والإرادة لذهاب أبعد في كلتا المسابقتين ، وتحت أشراف جهاز فني وإداري يشتغل بمهنية وإدارة طموحة دللت الصعوبات لتحقيق المراد والتألق والأبداع في الجانب الرياضي .

قدم فريق السويحلي لكرة القدم مستوى طيب في دورينا الليبي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي 2015 / 2016 في الرحلة رقم 44 .
رحلة السويحلي هذا الموسم كانت هي الاروع خلال مسيرته في دورينا حيث حل الفريق في المرتبة الثانية سابقا فرق عريقة وكبيرة ليسجل اسمه ضمن كوكبة الكبار .
فريق السويحلي كان الاروع والأفضل في رحلة الدوري باعتباره الفريق الذي لم يخسر أي لقاء وقدم أداء ومستوى طيب نال استحسان متابعي دورينا فرق وإعلام .
لعب الفريق في المجموعة الثانية في المرحلة الاولى لدورينا ولعب 990 دقيقة ( 111 مباراة )بدون خسارة فاز في 6 مباريات وتعادل في 5 مناسبات سجل لاعبوه عدد 15 هدف وفقط دخل مرماه 4 أهداف .
نجح من التأهل للدوري الخماسي من أجل التتويج باللقب وفيه لعب 360 دقيقة ( 44 مباريات ) لم يفقد نتيجة اي مباراة وسجل عليه هدف وحيد كان في اخر دقيقة لعب في دورينا .
في الختام نال فريق السويحلي المرتبة الثانية خلف الاهلي طرابلس المتوج باللقب بعد موسم استثنائي خاض من خلاله 1350 دقيقة لعب بدون خسارة .
فكان الفريق بمثابة البطل الغير متوج والأكثر مثالية والأفضل دفاعيا وكان فريق الروح الرياضية لعدم نيل اي لاعب منه على الكرت الاحمر في دورينا .
جهد وعمل من ادارة وفريق وتشجيع كبير من قبل الجمهور الاحمر قدم من خلاله الفريق موسم ولا أروع أبدع لاعبيه رفقة طاقمهم الفني والإداري وتألق الفريق كمجموعة رائعة نالوا في الختام استحسان وإعجاب محبيهم بعدما كان فريقهم يمتع ويطرب ويحسب له ألف حساب في موسم رائع وكبير لكل الاحباء .

عن الكاتب

تعليقان


  • آنس رفيدة

    غير عندما تضاف لا تعرف بالألف واللام ، ما يعرف هو المضاف إليه
    فالصحيح أن يقال «البطل غير المتوج في الدوري الليبي»
    نرجو الاهتمام بهذه التفاصيل، بالتوفيق



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>